عملية تجميل الأنف في تركيا | وجه أجمل وثقة أكمل

التجميل في تركيا
0 168
عملية تجميل الأنف في تركيا من أهم عمليات التجميل وأكثرها إقبالاً من قبل السائحين بهدف العلاج نظراً لتطورها الكبير وجودة الخدمات بالتوازي مع الأسعار المنافسة

يتوافد آلاف الناس الراغبين بالعلاج إلى تركيا بهدف تلقي الخدمات العلاجية بمختلف أنواعها، حيث تعتبر تركيا من الدول الرائدة في قطاع الخدمات الطبية بشكل عام، وفي تخصص الجراحة التجميلية بشكل خاص.

فتقدُّم عملية تجميل الأنف وتكميم المعدة وعملية تكبير الثدي وزراعة الشعر، وتميز تركيا في هذه المجالات بالجودة العالية والأسعار المناسبة، هو الأمر الذي أدى بطبيعة الحال إلى مزيد من الإقبال على هذا النوع من العمليات في تركيا.

ما هي عملية تجميل الأنف ؟

جراحة الأنف: هي تدخل جراحي بهدف التجميل والتقويم وإعادة بناء الأنف.

ولجراحة الأنف التجميلية نوعان:

  1. الجراحة الترميمية: بهدف استعادة شكل ووظائف الأنف.
  2. الجراحة التجميلية: والتي تهدف لتحسين مظهر الأنف الخارجي.

 

فوائد عملية تجميل الأنف :

  • زيادة أو تقليل حجم الأنف.
  • إعطاء فتحتي الأنف شكلاً جديداً.
  • تصغير أرنبة الأنف.
  • تصغير الجسر الأنفي، وهو الجزء الذي يعلو عظمة الأنف.
  • تضييق فتحة الأنف.
  • معالجة الأثار الجانبية لكسر الأنف.
  • تعزيز التوازن والانسجام بين ملامح الوجه الأخرى.
  • يكون لها تأثير إيجابي على جمال الوجه الكلي.
  • تحسين التنفس.
  • حل المشكلات الخلقية في تركيبة الأنف.
  • تغيير أمور معينة في شكل الأنف، مثل: الميلان، أو الحجم.
  • تصحيح اعوجاج عظمة الأنف.

وهو ما تقدمه تراستاس الطبية من خلال عمليات تجميل الأنف المتقدمة، بأيدي أمهر الأطباء في تركيا.

 

مميزات عمليات التجميل في تركيا:

 

أولاً: الخبرات العلمية:

الأطباء والعاملون في المشافي ومراكز التجميلية التركية هم من المتخصصين والمدربين ذوي المهارات العالية، ممن أثبتوا تميزهم في مجالهم داخل تركيا وخارجها.

 

ثانياً: التجهيزات الجيدة:

 ‏تعتبر التجهيزات الجيدة والمتطورة في مجالها من أفضل مميزات مراكز التجميل في تركيا، حيث تتوافر في مراكزنا أفضل المعدات الحديثة وكل التجهيزات التقنية الضرورية لمثل هذا النوع من العمليات.

 

ثالثاً: التكلفة المقبولة:

تعتبر تكلفة العلاج في تركيا وتكلفة عملية تجميل الأنف منخفضة بالمقارنة مع الدول الأخرى، حيث إن تكاليف الإقامة والعلاج تعدُّ مناسبة مقارنة بجودتها.

 

رابعاً: المواعيد المناسبة:

تقدم مراكز وعيادات التجميل في تركيا مواعيد مناسبة ومتعددة، حيث لا يوجد ضرورة لفترات انتظار طويلة لتحديد وقت العملية.

 

خامساً: الجودة العالية:

تعتبر تركيا واحدة من أهم وجهات العلاج التجميلي في العالم، ويعود ذلك لعدة أسباب، أهمها الجودة العالية والاهتمام المميز مع العناية العالية.

 

المدن التركية الأفضل لعمليات التجميل:

تنتشر مراكز التجميل في جميع أنحاء تركيا، ففي كل المدن التركية يتوفر العديد من مراكز وعيادات التجميل، وتتركز المراكز التجميلية غالباً في المدن ذات الإقبال السياحي، نظراً لتوافد أعداد كبيرة من السياح الأجانب الراغبين بالعلاج، حيث تستقبل تركيا سنوياً حوالي 250.000 حالة تجميل من خارج حدودها.

وتعد مدينة اسطنبول أكثر المدن التركية التي تتوافر فيها مراكز وعيادات التجميل، وأكثر المدن استقطاباً للوافدين بهدف السياحة العلاجية، وتأتي مدينة مرسين في المرتبة الثانية ثم أنطاليا في المرتبة الثالثة.

 

أسعار جراحة تجميل الأنف في تركيا:

تعتبر الأسعار العلاجية التجميلية للأنف في تركيا مناسبة وملائمة، كما أنها تختلف باختلاف الحالة والمركز والبرنامج العلاجي، والميزات المقدَّمة للمريض من حجوزات فندقية وإقامة...

حيث يتراوح متوسط أسعار مثل هذا النوع من العمليات بين 1500 إلى 2500 دولار أمريكي.

 

مدة الشفاء من عملية تجميل الأنف:

بعد انتهاء عملية تجميل الأنف يضع المريض جبيرة على أنفه لمدة أسبوع غالياً، وقد يحدث بعض التورم حول العينين، والتي تتحسن عادةً بعد اليوم الثالث من الإجراء الجراحي، ولكن يمكن أن تستمر هذه الأعراض لمدة أسبوعين، وقد يعاني المريض من تورم أنفه قليلاً، ولكن يتلاشى التورم على مدى الأشهر الستة المقبلة بحيث يكون الشكل النهائي للأنف واضحاً بعد الشفاء تماماً.

كما يجب على المريض تجنب الأنشطة المتعبة لمدة 3 إلى 6 أسابيع بعد الجراحة. ويمكنه العودة لمزاولة الأنشطة الاجتماعية في أقرب وقت ممكن، خلال أسبوعين إلى 3 أسابيع، دون وجود أي علامات تدل على حدوث جراحة لتجميل الأنف.

 

متى تظهر نتيجة عملية جراحة الأنف ؟

بالنسبة للعديد من المرضى، قد يتلاشى تورم الأنف بعد 6 إلى 8 أشهر، ولكن غالباً ما يحتاج المريض لإكمال فترة الـ 12 شهراً لتعافي أنفه تماماً من الداخل والخارج مع ظهور النتائج الكاملة.

تعدُّ تركيا المكان المناسب للسياحة بشكل عام، وللسياحة العلاجية بشكل خاص. وقد أفاد أصحاب التجارب ممن أجروا عمليات تجميلية في تركيا بجودة الخدمات أثناء خوض هذه التجربة التي غيرت حياتهم كليّاً، وهو ما يدفعنا للنصح باختيار تركيا لإجراء عمليات جراحة الأنف، حيث ستجد نفسك في المكان الأفضل للجمال والتجميل.

فالأسعار المناسبة، والجودة العالية، والأطباء المتخصصين من ذوي الخبرة، وتعدُّد البرامج العلاجية المتوفرة في مراكز العلاج، مع التجهيزات المتطورة... كلها تتضافر لتجعل من تركيا خيارك الأول لوجه أجمل، وثقة بالنفس أكبر.

 

تحرير: تراستاس الطبية ©

المصدر: ويب طب

لديك سؤال آخر؟

نحب أن نسمع منك ونقدم لك استشارة طبية مجانية

Image Description
مشاركة:
0 168