زراعة الشعر في تركيا | الحل الأمثل لاستعادة إطلالتك الجذابة

زراعة الشعر
0 70
استعد إطلالتك الشابة والجذابة، وودّع الصلع و مشاكل تساقط الشعر للرجال وللنساء في عيادات تراستاس الطبية، هنا يمكنك إجراء زراعة الشعر في تركيا بنتائج مضمونة 100%

إذا كنت تفكر في زراعة الشعر في تركيا فاعلم أنك في المكان الصحيح للحصول على أدق المعلومات؛ إذ تعدّ مدينة اسطنبول من أكثر وجهات السياحة العلاجية المفضّلة، التي يقصدها كثيرون من كل مكان حول العالم..

يرجع ذلك إلى تقدّمها الهائل في هذا القطاع الطبي المهم، وأسعارها المنخفضة المنافسة مقارنة بباقي الدول الأوروبية الأخرى.

 

تراستاس الطبية | أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

ستستعيد إطلالة شعرك الجميل، من خلال أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم، والتي تقدمها عيادات تراستاس الطبية؛ فهي الأفضل على الإطلاق..

إذ كرّست عياداتنا المتخصصة جهودها لتقديم خدماتها الطبية التجميلية، التي تلبي كافة معايير الصحة والسلامة، وفي الوقت نفسه تحقّق نتائج دائمة طويلة المدى.

لنا كل الفخر بالسمعة الطيبة التي لا تشوبها شائبة، والتي تجذب الزوار من كل حدب وصوب، بفضل الأسعار التنافسية، والكفاءة المهنية التي يتمتع بها فريقنا الطبي المتمرس الذي يعد واحداً من أكثر الفرق تأهيلاً، وذو باع طويل في تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا و العالم.

 

ماذا يقصد بعملية زراعة الشعر؟

لعلك الآن تتساءل عن هذه العملية التي تبعث في نفسك البهجة والسرور مرةً أخرى، وتعيد إطلالتك الشابة، وهي باختصار: عملية جراحية تجميلية تفيد الذين يعانون من الصلع؛ ومن خلالها تُنقل بصيلات الشعر السليمة من المنطقة المانحة، إلى المناطق الخالية من الشعر.

شهدت هذه العملية إقبالاً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ بسبب نتائجها الموثوقة، فضلاً عن التقنيات المتطورة التي تُستخدم عند إجرائها، إذ تعد حلّاً فعالاً للتخلص من مشكلة الصلع نهائياً..

ما زلت تفكر! بادر بالتواصل مع تراستاس الطبية أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا، وقل وداعاً للصلع، وتمتع بمظهر أكثر جاذبية.

 

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

لضمان نجاح عملية زراعة الشعر، تلجأ تراستاس الطبية إلى اتباع عدد من التقنيات المتطورة، من بين أحدث التقنيات المستخدمة في تركيا.

حيث انتشرت في الآونة الأخيرة عدة تقنيات متفاوتة في الأسعار، وعدد البصيلات التي يمكن زرعها في الجلسة الواحدة.

وقد أشاد مستفيدون كثر ممن خضعوا لها في تحقيق نتائج مرضية وفعالة؛ مما جعل أغلب المراكز التجميلية تقبل عليها؛ وفيما يلي عرض لأبرزها.

 

زراعة الشعر بالشريحة FUT

تعد واحدة من أنجح التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا، وهي التقنية الأعرق والأقدم والأقل تكلفة مقارنة بغيرها.

تتم من خلال أخذ الطبيب جزءاً من فروة الرأس من المنطقة التي يكون فيها الشعر كثيفاً، وغالباً ما تكون مؤخرة الرأس، ومن ثم يقطع هذا الجزء إلى مجموعة من الشرائح صغيرة الحجم؛ بهدف الاستفادة منها في مناطق مختلفة من الرأس.

ومؤخراً استعيض عن هذه التقنية بتقنيات أحدث كما سيلي في الفقرات الآتية.

 

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

تختلف هذه التقنية عن سابقتها، ويستخدمها العديد من الأطباء، ويقبل عليها الراغبون بالحصول على نتائج أكثر دقة وفعالية.

وفيها تؤخذ الشعيرات ببصيلاتها من المنطقة المانحة كثيفة الشعر في مؤخرة الرأس، ثم تزرع كل شعرة على حدة في الأجزاء التي تعاني من فقدان الشعر.

ومن أحدث أشكالها:

 

1- زراعة الشعر بتقنية سفير SAPPHIRE FUE

واحدة من أحدث تقنيات زراعة الشعر، هي تقنية FUE التي توفر نتيجة طبيعية 100٪ مقارنة بالتقنيات السابقة.

حيث تم تطوير هذه التقنية، باستخدام أقلام خاصة مصنوعة من حجر الياقوت الكريم (الزافير).

وقلم السفير هو قلم متطور يستخدم لفتح القنوات أثناء عملية زراعة الشعر، وله طرف رفيع ومدبب وحاد، على شكل الحرف V باللاتينية.

والحافة المدببة لهذا القلم تساعد في فتح القنوات بمستوى دقيق متناهي الصغر، مما يقلّل من خطر إصابة البصيلات المجاورة، ويخفف من احتمالية حدوث ندبات بارزة.

2- زراعة الشعر في تركيا عبر تقنية أقلام تشوي DHI

في تقنية DHI المتطورة، يُستخدم جهاز التقاط دقيق لا يتجاوز قطره 1 ملم، لحصاد بصيلات الشعر..

ولا يجري شقّ أو فتح فتحات جراحية في المنطقة المستفيدة، وبالتالي لا تتشكل ندبات نتيجة لذلك، بل تُستخدم أداة تسمى أقلام تشوي لزرع البصيلات المقتطفة.

زراعة الشعر في تركيا

تعطي هذه التقنية تغطية أكبر وكثافة أعلى، كما أنها تمنح الطبيب إمكانية التحكم في اتجاه نمو الشعرة بشكل كامل.

تتميز هذه التقنية بأن الطبيب لن يضطر لفتح القنوات باستخدام الجروح الصغيرة كما في التقنيات القديمة، وإنما سيكتفي بإسقاط البصيلات المراد زرعها مباشرة في فروة الرأس، وهذا يقلل من الآثار الجانبية للزراعة ويمنع أي ندبات جراحية.

تعدّ تقنية أقلام تشوي الأكثر تطوراً عالمياً، وذات استخدامات متعددة، لما تتمتع به من مزايا وأهمها:

  • عدم الحاجة إلى حلق الرأس بالكامل، مما يجعلها تقنية مفضلة لدى كثير من الأشخاص، ولاسيما النساء.
  • يمكن بواستطها زرع ما يصل إلى 3000 بصيلة في جلسة واحدة.
  • في حال احتياج المريض لعدد أكبر من البصيلات فبوسعه اختيار تقنية Mega DHI، حيث تتم عملية الزرع على مدى يومين متتاليين، من أجل زراعة العدد المطلوب من البصيلات، الذي قد يصل إلى 5000 بصيلة تقريباً.

 

هل تصلح عملية زراعة الشعر للجميع؟

الشغف والرغبة التي تسيطر عليك في إيجاد حلٍ سريعٍ وفعالٍ للتخلص من الصلع، أمر نعلمه جيداً ونقدره أيضاً، وهنا يأتي دورنا في تراستاس الطبية، لنأخذ بيدك إلى المسار الصحيح..

حيث ندرس حالتك بعناية، ونحدّد لك مدى ملاءمتها لعملية زرع الشعر في تركيا. ومن أهم الفئات التي تناسبها هذه العملية:

  • السيدات اللاتي يعانين من الشعر الخفيف، أو تساقط الشعر الكثيف.
  • إذا كنت واحداً ممن يعانون من مشكلة الصلع الوراثي، ولديك منطقة مانحة جيدة ملائمة للاقتطاف.

وبصورة عامة: إنّ كلّ شخص يتمتع بصحة جيدة، وعمره فوق +18 سنة، فسيتمكن من زراعة الشعر في اسطنبول بأمان.

 

اقرأ أيضاً عن: أسرار ابتسامة هوليود في تركيا

 

هل تستغرق زراعة الشعر في تركيا وقتاً طويلاً؟

نطمئنكم عملائنا الكرام بأن مدة زراعة الشعر في تركيا لا تستغرق كثيراً من الوقت، فقط 6 ساعات كافية لإنهائها، تُقسم عادة إلى جزئين، بينهما فاصل زمني قدره 15 دقيقة.

 

هل تسبب عملية زراعة الشعر آلاماً؟

يراود البعض ممن يرغب في الخضوع لمثل هذه العملية بعض الأفكار التي تجعله متردداً لأن يخضع لها، ولكن بناءً على التجارب السابقة، والتي تمت تحت إشراف أطباء تراستاس الطبية، فإنّ عملية زرع الشعر للرجال أو حتى زراعة الشعر للنساء، لا ينتج عنها آثار جانبية أو مضاعفات.

فقط ألم طفيف قد يصيب فروة الرأس، وسرعان ما يزول عند تناول المسكنات، والعقاقير المضادة للالتهاب، والتي تسهم في التئام الجروح، وزيادة نمو البصيلات، ويمكنك مباشرة عملك بعد مرور عدة أيام من الزرع.

 

نصائح بعد زراعة الشعر

نظراً لحرص تراستاس الطبية على صحة عملائها، تقدم بعض النصائح غاية في الأهمية التي لا بد من اتباعها لضمان نتائج فعالة، ومضمونة، وتأتي على النحو التالي:

  • ينصح بعض الأطباء بارتداء عصابة الرأس الخاصة لمدة يومين، لتفادي تورم الرأس، علماً أنه لم تثبت فعاليتها بشكل علمي.
  • تجنب غسل الرأس قبل اول غسيل يجريه لك المتخصصون في المركز، وذلك بعد العملية بـ 48 ساعة.
  • عند غسل الرأس بعد ذلك في مراحل لاحقة، ابتعد عن الشامبوهات التي تحتوي على المواد الكيميائية، ويفضل استخدام تلك الطبية التي يصفها لك طبيبك المعالج.
  • عدم التعرض للغبار، أو الأمطار مباشرة؛ لمنع الإضرار ببصيلات الشعر المزروعة.

 

بعد هذا العرض الشامل، ننصحك بالتفكير جدّياً بخيار زراعة الشعر في تركيا؛ كما ندعوك للتواصل مع مستشارينا الطبيين المتخصصين في تراستاس الطبية لتقييم حالتك مجاناً؛ وبعدها سنسعد بتقديم أفضل الخدمات العلاجية والطبية والتجميلية، فضلاً عن خدماتنا المساندة للقدوم إلى اسطنبول.

كل ذلك برفقة مترجم مصاحب يبدأ معك منذ لحظة هبوط طائرتك في المطار، إلى حين إتمام رحلتك العلاجية بأمان، تحت إشراف كوكبة من أمهر الأطباء المتخصصين، والمعالجين والفنيين المهرة.

دعك من أي قلق يراودك، وبادر بالحجز بالآن، وتمتع بإطلالة شابة ومظهر جذاب!

تحرير: تراستاس الطبية©

المصادر: تجميلي + ويكيبيديا

لديك سؤال آخر؟

نحب أن نسمع منك ونقدم لك استشارة طبية مجانية

Image Description
مشاركة:
0 70